مهدي علي يعلن استقالته من تدريب الإمارات

دبي - أ ف ب

أعلن مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم مهدي علي الثلاثاء 28 مارس 2017م، استقالته من منصبه بعد الخسارة أمام استراليا صفر-2 في سيدني في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا. وقلصت الخسارة من حظوظ الإمارات في التأهل إلى المونديال بعدما بقيت في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وقال علي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة “امضيت خمس سنوات مع المنتخب، حققنا الكثير من الانجازات وحان الوقت للرحيل، امر بلحظة صعبة في حياتي وكنت اتمنى ترك المنتخب في ظروف أفضل”.

وتابع “ارحل وأنا راض عما قدمته خلال مسيرتي مع المنتخب، يؤسفني إعلان استقالتي هكذا لكن المنتخب بات يحتاج للتغيير”.

وكشف انه قدم استقالته قبل لقاء العراق في الجولة الخامسة من التصفيات وعقب الخسارة أمام السعودية صفر-3 في جدة، “لكن اتحاد الكرة أصر على استمراري في المهمة”.

وقال “من الصعب أن نعتمد فقط على مستوى الدوري لتجهيز اللاعبين للمستويات الدولية. المدرب جزء من الفريق لكن هناك أدوات أخرى كثيرة تتحكم في ظروف المنتخب”.

ويعد مهدي علي الذي تولى مهام تدريب “الأبيض” في 2012 أحد انجح المدربين في تاريخ كرة القدم الإماراتية بعدما قاد منتخب الشباب للفوز بكأس آسيا 2008، والاولمبي للتاهل الى اولمبياد لندن 2012 ، كما فاز مع المنتخب الأول بكأس الخليج 2013 والمركز الثالث في كأس اسيا 2015.

رد واحد على “مهدي علي يعلن استقالته من تدريب الإمارات”

  1. يقول خالد الحربي:

    اتمني كوزمين يكمل مشوار تدريب الابيض في ماتبقي من المباريات لانه هو الخبير والادري بلعيبة الابيض بالتوفيق لاشقائنا الامارتيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *