ميسي يبدأ جولة جديدة من المفاوضات مع برشلونة

برشلونة - وكالات

قال مصدر موثوق في نادي برشلونة “إنه بدأ بعض الضوء في الظهور”، بشأن تجديد عقد ليونيل ميسي، حيث سيصل والده خورخي خلال الأيام القليلة المقبلة إلى كتالونيا لاستئناف المفاوضات.

ونقلت صحيفة AS عن المصدر قوله: “يحدث تقدم في المفاوضات بشأن تجديد العقد ورغم أنها تسير ببطء إلا أن المفاوضات تتقدم”. ولن يكون من السهل التوصل لاتفاق بشأن العقد الجديد لقائد الأرجنتين لكن الانطباع في “كامب نو” يقول إن الصفقة ستتم.وأضاف المصدر: “في ديسمبرالماضي لم يكن هناك شيء واضح، لكن يجب أن نواصل العمل حتى نحقق النجاح”.

ويركز ميسي حاليا على قيادة منتخب بلاده خلال مباراتين في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا لذلك لم يعط مسؤولو برشلونة وقتا زمنيا لتجديد العقد بداعي تركيز اللاعب مع منتخب بلاده وإنهاء الموسم مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن الصفقة ستكون ضخمة خاصة بعد الانتهاء من تجديد يعقد لويس سواريز ونيمار وسيدخل النادي في المفاوضات مع ميسي الذي من المرجح أن يحصل على بين 30 و 40 مليون يورو في السنة، وهو ما يعني أن الفريق قد يحتاج إلى إعادة هيكلة للسماح بهذا الراتب الضخم.

وكان خورخي ميسي في برشلونة قبل أسابيع وفشل في إحراز أي تقدم ملموس على صعيد المفاوضات وعاد إلى روزاريو فى الأرجنتين، لكنه يعتزم العودة إلى برشلونة خلال الأسبوعين المقبلين فى محاولة لإجراء مزيد من المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *