حقيقة “داعش” بريدة وحائل .. ومطالب لـ “الداخلية” بالتصدي لمؤيدي التنظيم الإرهابي (صور)

الرياض – عناوين:

تناقل مغردون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” صورا قالوا إنها لمواطنين فى بريدة وحائل التقطوها مع راية تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام “داعش” .غير أن البعض شكك فى صدقية هذه الصور ، موضحا أنها مفبركة وأن من نشرتها هى مواطنة من مؤيدات الرئيس السوري بشار الأسد . ولم يتسن لـ “عناوين” التأكد من صدقية الصور من عدمه.

ودشن مغردون “هاشتاق” رصدته “عناوين” تحت عنوان (#أين_الداخلية_من_داعش_بريدة_وحائل) ، طالبوا فيه وزارة الداخلية بالتصدي للمتشددين ومؤيدي “داعش” ، حيث علق على بن راشد الشهري بالقول :” يا وزارة الداخلية : تغريداتنا هذه ليست ترفاً فالأمر جد خطير ! فهل تنتظرون دوي أول انفجار -لا قدر الله-!”. وكتبت د.رغد :”أعوذ بالله لازم يردعونهم “.

أما خليفة العنزي فقال :”هذا اللي كان ناقص !!! يجب على الحكومة أنه توقف بحزم بوجه الإرهابيين و من عاونهم بدون أي رحمة تجاههم!”. وعلقت الهنوف المديني :”الوضع يحتاج يكون فيه حملات توعوية منظمة ،لتوعية الشباب من خطر الدواعش ،بكل مكان فيه تجمع بالمساجد بالنوادي بالمنتزهات بالجامعات بالاستراحات”.

وبدروها قالت هيلة المشوح :” خرجوا من جحورهم وبدأواينفثون سمومهم ضد الوطن لمجرد أن داعش يحتل الموصل  فماذا بعد؟”. وكتبت رغد العبدالعزيز :”هم يدركون أن السعويه هي أصلآ دولة الإسلام،لكن لن يرضوا و يقر لهم قرار حتى يرون الدم يُراق..وتطيّر الرؤوس”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *