غضب هلالي واسع من استفسار رعاية الشباب عن ديانة “ريجيكامب”..وابن مساعد يوضح

الرياض – عناوين:

من جديد ، أثار مدرب الهلال الجديد الروماني ريجيكامب جدلا واسعا ، ليس بسبب ما تردد عن زوجته وإدمانها للعب القمار والعري، ولكن هذه المرة بسسبب ديانته ، حيث قيل أنه يهودي .

وتناقل مغردون سعوديون خبرا يفيد أن رعاية الشباب أرسلت إلى إدارة الهلال للاستفسار عن ديانة  المدرب الجديد ، ما أثار غضب الجماهير الهلالية ، وخاصة أن المخول بمثل هذا الأمر هو اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد عيد ، واصفين هذه الشائعة عن مدرب “الزعيم” بأنه “تربص” بالفريق ممن لا يريدون خيرا للهلال.

الغضب  الهلالي لم يتوقف عند الجماهير ، حيث خرج رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ليصف ما تردد حول ديانة مدرب الفريق الروماني ريجيكامف  بالتعصب .. وقال ، فى تغريدات اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الخميس : “من المعيب طرح موضوع ديانة المدرب وبهذا الشكل المترصد والمتصيد والنابع من تعصب صرف، ولمن لا يعلم في الغرب لاتوضع الديانة في بيانات الوثائق ، وفي بلدنا أناس يعملون من ديانات مختلفة وحتى من غير أهل الكتاب وهم مستأمنون لهم أن تُحْفظ حقوقهم وكراماتهم وعليهم الإلتزام بأنظمة البلد ، ومع أننا لسنا ملزمين بالتوضيح في ظل وضوح أسباب إثارة الموضوع ولكن لإنهاء اللغط الذي زادعن حده في هذا الموضوع أوضح أن المدرب مسيحي الديانة ، مؤسف أن يصل التعصب لهذه الدرجة من التصيد والترصد والتأليب المبني على أكاذيب والأسوأ أن ينطلي على من يُرجى فيه رجاحة العقل وتمييز المقاصد” .

وكان عبد الرحمن المسعد مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض قد أوضح عدم صحة ما تم تداوله عن ديانة المدرب، مؤكدا أنه يدين بالديانة المسيحية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *