لقطات من كأس العالم 2014

 البرازيل ـ متابعة عناوين :

ماتس المحبوب

——–

ليس مشهورا على غرار باقي اللاعبين الالمان، وليس الاكثر نجاحا في التشكيلة، لكن ماتس هوملس قلب دفاع بوروسيا دورتموند هو الاكثر شعبية في تشكيلة المدرب يواكيم لوف في مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم، بحسب دراسة اجرتها جامعة هوفنهايم.

شرح مارمكوس فوث المسؤول عن استفتاء اجري لدى 929 شخصا: “يجسد هوملس المنافس صاحب الكاريزما القوية الذي يبقى هادئا ويمتلك الروح الرياضية”.

تقدم هوملس في اللائحة على ثلاثي بايرن ميونيخ مانويل نوير، فيليب لام وتوماس مولر، فيما حل زميله كيفن غروسكرويتس الذي تعرض لغرتمة ثقيلة مؤخرا في قعر الترتيب.

لا جنس رجاء، نحن من كرواتيا

——————-

يفضل نحو 9 رجال من اصل عشرة كرواتيين مشاهدة مباريات كأس العالم على تمضية “ليلة من الشغف مع زوجاتهم” بحسب دراسة اجرتها “ايبسوس بولس”.

من اصل 200 رجل متزوج شاركوا في التصويت، اكد 40 % ان التحفظ عن ممارسة الجنس ستكون اسهل تضحية لمشاهدة مباريات كاس العالم.

اقر 30% اقتناء شاشتين في بيوتهم “لضمان السلام في المقر الزوجي”.

سمك برتغالي

——–

ضمت حقائب البعثة البرتغالية 200 كلغ من سمك القد برحلتهم من نيويورك الى ساو باولو.

طار السمك المفضل لتشكيلة كريستيانو رونالدو ورفاقه الى جانب الالاف من القمصان الرياضية، و48 قنينة نبيذ معتقة عشر سنوات… ليست مخصصة للاعبين.

نيغري يسير 800 كلم

————–

“نيغرو” كلب مفقود قبل شهرين في منتجع سوليس الاوروغوياني البحري وجد مؤخرا في بورتو اليغري بعد رحلة مسافتها 800 كلم مع اربعة مشجعين انكليز.

سارت المجموعة لثلاثة اشهر كجزء من مشروع “السير الى كأس العالم”. انطلق المشوار في الارجنتين وانضم نيغرو اليها من الساحل الاوروغوياني.

تعقب المالك كلبه عبر صور على موقع فيسبوك من قبل الاربعة الذين اطلقوا عليه اسم “جيفرسون”. بعد سفره الى بورتو اليغري لاستعادته، يأمل ايغناسيو ايتشيتشوري مشاهدة الاوروغواي تلعب مع كوستاريكا في فورتاليزا يوم السبت قبل العودة الى منزله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *