رئيس غرفة الشرقية يجتمع مع رؤساء ونواب اللجان المتخصصة

الدمام - واس

عقد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان يوم الثلاثاء 28 فبراير 2017 اجتماعاً مع رؤساء ونواب اللجان المتخصصة ومجالس الأعمال في الغرفة.
و أكد رؤساء ونواب اللجان المتخصصة ومجالس الأعمال على “إيجابية” الدور الذي تقوم به الغرفة في خدمة القطاع الخاص، وتعزيز موقعه في الخارطة التنموية، مشيرين إلى ضرورة تكاتف المشتركين مع الغرفة لمواجهة العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الخاص في الوقت الحاضر، وأن تحقق الغرفة المزيد من النجاحات في أداء دور الوسيط بين القطاع الخاص والجهات الرسمية الحكومية.
وشددوا على ضرورة أن تقوم الغرفة واللجان القطاعية العاملة تحت مظلتها بالمزيد من الجهد الإضافي لدعم المكون المحلي سواء في التوطين بشكل عام، أو في المشتريات.
من جانبه بين العطيشان، أن الغرفة تسعى جادة للقيام بدورها في خدمة القطاع الخاص وتحقيق متطلباته وتبني مبادراته وتعزيز إسهاماته في الاقتصاد الوطني بما يتناسب والتوجهات الاقتصادية الجديدة لافتاً الى أن الغرفة تتواصل مع الجهات الحكومية والهيئات الحكومية من أجل حل مختلف المعوقات التي تواجه المستثمرين في شتى المواقع.
وأوضح أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل أن الغرفة تعمل دائما على إبراز مبادرات رجال الإعمال من خلال عرض تجاربهم ومرئياتهم ودورهم في المسؤولية الاجتماعية، كما تدعم الغرفة المكون المحلي بشتى صوره وأشكاله، ولديها اجتماعات مع مختلف الجهات لدعم هذا التوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *