الأمير سعود بن نايف يستقبل عضوات مجلس إدارة غرفة الشرقية

الدمام - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بالإمارة اليوم عضوات مجلس إدارة غرفة الشرقية ومديرة وعضوات مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية.
واطلع سموه خلال اللقاء على أهم انجازات غرفه الشرقية ومركز سيدات الأعمال واللجان التابعة لها (المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، لجنة مراكز التجميل والمشاغل، والمجلس التنفيذي لشابات الأعمال).
وأكد سموه أهمية الدور الذي تقوم به المرأة السعودية وقدرتها بشكل عام وسيدات الأعمال بشكل خاص على المساهمة الإيجابية في بناء الوطن والمشاركة الفاعلة في عملية التنمية في المجتمع، التي تعيشها بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود _حفظه الله_ التي جعلت من المرأة عنصراً أساسياً وركناً فاعلاً، مشيداً سموه بالإنجازات التي حققها المركز خلال الفترة الماضية، ودوره في تنمية وتطوير المنطقة.
وأشار سموه إلى أن المرأة في المملكة حققت إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والدولي في مجالات متعددة يصعب حصرها ولله الحمد، مؤكداً سموه ضرورة إعداد برامج تدريبية متنوعة موجهة للمرأة لتفعيل دورها في خدمة المجتمع.
حضر الاستقبال عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية سميرة الصويغ، وعضو مجلس إدارة الغرفة ورئيسة المجلس التنفيذي مناهل الحمدان، ونائبة لجنة المشاغل ومراكز التزيين موضي الدعزاز ، ورئيسة المجلس التنفيذي لشابات الأعمال العنود الرماح، وعضو مجلس شابات الأعمال مرام الجشي، ومديرة مركز سيدات الأعمال هند الزاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *