“الراجحي” تؤمِّن على منسوبي “التعليم” صحيا

متابعة - خواطر الشهري

أعلنت “شركة الراجحي للتأمين التعاوني” يوم الخميس 23 فبراير 2017 عبر بيان لها في “تداول” عن توقيع اتفاقية مع وزارة التعليم لتقديم خدمات التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي الوزارة وأفراد أسرهم.

وقالت الشركة، أنها ستقوم بتوفير غطاء تأميني طبي اختياري لكافة منسوبي وزارة التعليم وأفراد أسرهم على أن تبدأ التغطية التأمينية بتاريخ 1 شعبان 1438 الموافق 27 ابريل 2017 لمدة سنة ميلادية.

وأوضحت الشركة أن هذه الاتفاقية تعكس ثقة وزارة التعليم “بشركة الراجحي للتأمين التعاوني” لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ومتوقعةً أثرا ماليا إيجابيا  للنتائج المالية لعام 2017.

وبارك معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى المبادرة والخطوة الرائدة التي تستهدف أكبر شريحة وظيفية في مؤسسات ووزارات الدولة، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم حول التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي ومنسوبات التعليم.

وأضاف: إن التأمين الصحي الاختياري الذي تنفذه “التعليم” في هذه المرحلة يأتي في الوقت الذي أصبح فيه التأمين الطبي على الموظفين والموظفات وأبنائهم وزوجاتهم من الأساسيات التي ستسهم بإذن الله بتوفير البيئة الصحية المناسبة للأداء في العمل مع وجود العناية بصحة الأسرة وتلقي العلاج والرعاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *