“رسالة ندم” وأسرار مثيرة وراء عودة عوض خميس للنصر

الرياض - عناوين

أفادت مصادر بأن هناك ملابسات عديدة اكتنفت عودة لاعب النصر عوض خميس لناديه مرة أخرى بعدما وقع للهلال ، كاشفة عما يمكن وصفه بـ “رسالة ندم” كانت وراء هذه العودة.

وقالت المصادر إن خميس قال لأحد لاعبي الأصفر المؤثرين في القرار إنه يشعر أنه استعجل في التوقيع للهلال وإنه لا يشعر بالراحة ويريد العود للنصر مرة أخرى، فرد عليه اللاعب: لماذا لا تتحدث مع رئيس النادي، ليجيبه عوض بأنه لا يستطيع ، مضيفة أن اللاعب نقل كلمات عوض إلى رئيس النادي فطلب الأخير مقابلته وسمع كل شيء منه، وقال إنه اختار طريقه بنفسه، فرد خميس بأنه مدرك لذلك وعلى استعداد لتحمل كل التبعات.

وأوضحت أن الأمير فيصل بن تركي اجتمع بعد ذلك بمجموعة من القانونيين، وتم الاتصال بآخرين خارج البلاد، وزودوا بنسخة من توقيع اللاعب للهلال، وكان الرأي القانوني متقارباً بين المستشارين وهو: سيوقف اللاعب، ويعود لناديه ، منوهة بأن الأمير فيصل أجرى اتصالات بشرفيي النادي وبالذات من غضبوا لانتقال عوض، وأخبرهم بالأمر وذكّرهم بعدم تجاوبهم مع مطالبات عوض قبل توقيعه مع الهلال، عارضا عليهم المشاركة في تقديم متطلبات عقده، وهو ما وافقوا عليه.

وذكرت أن الرئيس وقانونيا اجتمعا بعوض وشرحا لـه كل ملابسـات الموقف، والسيناريوهات المحتملة والمتوقعة، فرد بالموافقة، فتم تجهيز العقود، ووصلت الشيكات ووقّع عوض، ليعلن النصر عودة لاعبه إلى النادي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *