الأربعاء - 04 شوّال 1438 هـ - 28 يونيو 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
القائمة
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

تعليق الدراسة فى الشرقة ومدارس جامعة الباحة وبلجرشي

نشر في: الثلاثاء 14 فبراير 2017 | 09:02 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
الرياض - عناوين

صرح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص بصدور قرار الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بتعليق الدراسة غدا الأربعاء في جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات بجميع القطاعات التابعة لتعليم الشرقية، وكذلك مراكز محو الأمية والمدارس الليلية .

وأوضح الباحص أن التعليق جاء بناء على تحذيرات وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تتوقع باستمرار هطول أمطار غزيرة على المنطقة .وأوصى المتحدث الإعلامي بضرورة اتباع تعليمات الدفاع المدني وتوخي الحذر عند حدوث مثل هذه الحالة الجوية، سائلا الله – تعالى – للجميع السلامة.

فى سياق متصل ، علقت جامعة الباحة الدراسة غداً في كل من المدينة الجامعية في العقيق، والمجمع الأكاديمي للبنات ببهر وشهبة، وكلية التربية، وكلية الهندسة، إضافة إلى كلية العلوم والآداب في المندق وبالجرشي.

وأوضح مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني أن تعليق الدراسة جاء حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات ، وبناء على تقلبات الأحوال الجوية، ومعطيات ما تقدّمه تقارير المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، مشيراً إلى أن الدراسة مستمرة في كلّ من كلية العلوم والآداب في المخواة وقلوة.

ومن جهة أخرى علقت قطاعات التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الدرسة غداً ، في الكلية التقنية بالباحة والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة وفرع الكلية بالمندق والكلية التقنية للبنات في الباحة وقسم الحاسب الالي في بلجرشي ، فيما يستمر التدريب في قطاع تهامة.

وأوضح مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية عبدالله بن علي دخيخ أن تعليق الدارسة جاء نظراً للتقلبات الجوية، ومعطيات ما تقدّمه تقارير المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة .

وأعلنت إدارة التعليم بالباحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ‏بأنه ‏حرصا على سلامة الطلاب والطالبات ونظراً لكثافة الضباب وسرعة الرياح واستمرار هطول الأمطار على بعض أجزاء المنطقة فقد تم التوجيه ‏ بتعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء في قطاع الوسط بالباحة ومحافظتي بلجرشي والمندق مع استمرار الدراسة في المحافظات الأخرى.

الرابط المختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *