الإطاحة بجانيين إرتكبا جرائم سلب تحت تهديد السلاح بالرياض

الرياض – متابعك عناوين :

تمكنت دوريات أمن منطقة الرياض من القبض على جانيين سعوديي الجنسية تورطا بارتكاب جرائم سلب تحت تهديد السلاح بحي السلي شرق العاصمة الرياض.

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغاً عن قيام شخصين يستقلان سيارة نوع كابرس بدخول احد المحلات التجارية بحي السلي وإشهار سلاح مسدس في وجه العامل وسلبوا منه مبلغ 1700 ريال وجوال ومحفظته الشخصية ولاذا بالفرار ، وفي تلك الأثناء ورد بلاغ أخر عن قيام شخصين تنطبق عليهما نفس الأوصاف باستيقاف وافد من جنسية آسيوية وسلبا منه مبلغ 1000 ريال تحت التهديد بمسدس كانت بحوزتهما.

على ضوء تلك المعلومات وحرصاً سرعة القبض على مرتكبي تلك الجرائم تم توجيه عدد من الدوريات الأمنية للموقع وخلال لحظات قامت الفرق بفرض طوق أمني حوله وإقفال مداخله ومخارجه وإجراء بحث مكثف ، ولم تمضى سوى فترة يسيرة حتى تم رصد السيارة المطلوبة يستقلها الجانيين المعمم عنهما وعند شعورهما باقتراب رجال الأمن منهما حاولا إيقاف السيارة والفرار على أقدامهما فتم إيقافهما والسيطرة عليهما ، وبالرجوع للموقع وتفتيشه عثر على نموذج لمسدس ومبلغ 400 ريال و(4) أجهزة جوال. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحجز السيارة ولا يزال التحقيق جارياً معهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *