بالفيديو.. ريال مدريد يواصل الإنهيار بسقوط مفاجئ أمام سيلتا فيجو بالكأس

مدريد - متابعة عناوين

تلقى فريق ريال مدريد ، خسارة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء 18 يناير 2017 ، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لكأس ملك إسبانيا.

أحرز ياجو أسباس هدف التقديم للفريق الضيف فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، ثم أدرك الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو هدف التعادل لريال مدريد فى الدقيقة 69، وبعدها بدقيقة أضاف جونى كاسترو الهدف الثانى لسيلتا فيجو.

ولم يقدم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الأداء المنتظر منه خاصة مع مشاركته فى تشكيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان كمهاجم صريح وهى من المرات القليلة للغاية التى يلعب بها فى هذا المركز.

وفى لافتة طيبة، قامت جماهير ريال مدريد بتوجيه رسالة دعم إلى قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس، حيث رفعت لافتات مكتوب عليها ” فلتحيا الأم التي أنجبتك سرجيو”، وذلك على خلفية الهجوم التى تعرض له اللاعب من جماهير فريقه السابق أشبيلية فى الفترة الأخيرة.

وتعد هذه الهزيمة هى الثانية على التوالى التى يتلقاها ريال مدريد فى مختلف البطولات، بعدما سقط الفريق الملكى أمام أشبيلية بنتيجة 2/1، مساء الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة 18 للدوري الإسباني، وهى الخسارة التى أوقفت الرقم القياسى للميرنجى بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى 40 مباراة بجميع المنافسات.

وتعتبر هذه الهزيمة هى الأولى التى يتعرض لها ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، فى كأس الملك منذ 5 سنوات، وتحديداد منذ الخسارة الأخيرة فى البطولة أمام غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 2/1، فى الكلاسيكو الذى أقيم بالدور ربع النهائى يوم 18 يناير عام 2012.

وقد اقترب فريق ريال مدريد من وادع كأس الملك بعد هذه الهزيمة، حيث أصبح الميرنجى يحتاج للفوز بهدفين على الأقل مع الحفاظ على شباك نظيفة فى مواجهة الإياب التى يستضيفها سيلتا فيجو على ملعبه “بالايدوس”، مساء الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *