الكرواتي ماندزوكيتش يريد الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ

برايا دو فورتي/ميونيخ ـ متابعة عناوين :

أكد المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أنه ليس سعيدا بوجوده في نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم وانه يأمل الرحيل عن صفوفه هذا الصيف.

وصرح اللاعب الكرواتي الدولي في مقابلة مع مجلة “سبورتسكي نوفوستي” الرياضية نشرت اليوم الاثنين قائلا : “لنكن صرحاء ، إن أسلوب اللعب الذي ينتهجه (المدرب بيب) جوارديولا في بايرن لا يناسبني”.

وأكد ماندزوكيتش أن مباراة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، التي خسرها بايرن أمام ريال مدريد الأسباني ليودع منافسات البطولة ، أثبتت أنه ليس قادرا على أداء الواجب الذي كان يؤديه عادة في السابق.

وقال : “عندما يكون الوضع بهذا الشكل ، فإنني لا أشعر بالراحة وأجد أنه من الأفضل أن يفترق الطرفان”. وأكد ماندزوكيتش الذي يمتد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2016 أنه أخبر بالفعل كارل-هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل في الثامن من أيار/مايو الماضي.

ورغم تسجيله 18 هدفا في الموسم المنصرم حديثا من مسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا) فقد كان ماندزوكيتش /28 عاما/ من أكبر الخاسرين في المراحل الختامية من الموسم الذي توج فيه بايرن ميونيخ بقيادة جوارديولا بلقبي مسابقتي الدوري والكأس المحليين.

فقد استبعد ماندزوكيتش من تشكيل فريق بايرن الذي فاز على بوروسيا دورتموند 2 / صفر في نهائي الكأس.

كما ضعف موقف ماندزوكيتش في بايرن كثيرا قرب نهاية الموسم مع إعلان النادي البافاري عن ضم المهاجم البولندي هداف البوندسليجا روبرت ليفاندوفسكي من دورتموند.

ولم يفصح ماندزوكيتش عن هوية النادي الذي قد ينضم إليه عقب انتهاء بطولة كأس العالم في تموز/يوليو المقبل حيث قال للمجلة الكرواتية : “لا داعي لاستعجال الأمور ، لا يوجد لدي ما أضيفه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *