شركة المياه الوطنية تدعم مرضى السرطان بمستشفى التخصصي

واس - الرياض

دشن معالي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، حملة الشركة الإنسانية للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض وذلك لدعم مرضى السرطان الذين يتلقون علاجهم في المستشفى.
وبدأت عربة بنك الدم في مستشفى التخصصي باستقبال المتبرعين من الموظفين يوم أمس الأحد 17 ربيع الآخر 1438هـ 15 يناير 2017م في المركز الرئيس بالرياض على مدى يومين، وسينتقل البنك لاستقبال المتبرعين من موظفي وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية على مدى ثلاثة أيام تبدأ من الثلاثاء 19 ربيع الآخر الجاري.
ودعا معالي الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم في تصريح له جميع موظفي شركة المياه الوطنية إلى التبرع بالدم لدعم اخوانهم مرضى السرطان، مبينًا أن الحملة تمثل فرصة لتوفير المساندة اللازمة للذين يعانون من حالات مزمنة ومتقدمة من السرطان، حيث تستدعي من الجميع الوقوف إلى جانبهم، وتحسين مقومات بيئتهم العلاجية، وبث الأمل في نفوسهم لتمكينهم من مواجهة تحدياتهم المرضية.
وأوضح أن هذه الحملة تأتي في إطار برامج الشراكة المجتمعية التي تنفذها شركة المياه مع المؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية في المملكة لتمكينها من أداء رسالتها على النحو الأمثل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *