الوليد بن طلال يعلق على قرار المحكمة ويتقدم بشكوى لأمير الرياض: ساءني التشهير بي (صور)

الرياض - عناوين

أثار خبر إعلان لمحكمة التنفيذ بالرياض بخصوص بلاغ بأمر تنفيذ تجاه الأمير الوليد بن طلال،غضب الأمير الوليد الذى رد على تداول هذا الإ‘علان عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابه على موقع “تويتر” بنشر بخطاب موجه إلى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أكد فيه التزامه واحترامه لاوامر القضاء.

وتضمن الخطاب أيضاً شكوى من “الوليد” على ما تعرض له من إساءة وتشهير في وسائل الإعلام بسبب نشر المحكمة الإعلان, معللة ذلك بأنه تعذر الابلاغ بالقرار، كما ارفق شيكاً بقيمة قرار المحكمة ليؤكد التزامه رغم استئنافه على القرار.

وقال الأمير الوليد فى خطابه : “كيف تطلب المحكمة من الإمارة إبلاغنا وتسليمنا صورة القرار ثم تبادر بنشره في الصحف بدعوى تعذر إبلاغنا، الأمر الذي يشكل مخالفة غير مقبولة للنظام وإساءة واضحة لمقام الإمارة ولنا، إذ لم تثق المحكمة في قيام الإمارة بإبلاغنا بناء على طلبها، ولم تراع ما يترتب على هذه الإساءة من تشهير غير مقبول بنا”.

وأكد أنه أصدر بالفعل شيكا بمبلغ المطالبة المحكوم به وهو جاهز للتسليم، إلا أنه لن يتنازل عن حقه الذي كفله له النظام في الاعتراض على الحكم، مشيرا الى أنه تقدم بالتماس إعادة نظر على المحكمة المختصة وينتظر قرارها بهذا الشأن.

وبين أن خطاب الامارة تضمن حقه في الاعتراض على القرار خلال 5 أيام من تاريخ إبلاغه، متسائلا: “فكيف يتم التشهير بنا قبل انقضاء هذه المدة”.

وأضاف: “إن هذا الأمر ليثير العديد من التساؤلات التي تبعث الشكوك لدينا من وجود أيدٍ خفية تسعى للإساءة إلينا في ذات الوقت الذي التزمنا فيه الصمت طيلة سنوات في حقوق ثابتة لنا صدر فيها أحكام قضائية نهائية لم نجد أي جدية من الجهات المختصة بتنفيذها لنتفاجأ بمثل هذه الإجراءات المسيئة التي تضمنت مخالفة نظامية واضحة”.

0000-765x1024

44bc09f3-2af2-4949-94e1-37cefb70e21c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *