مورينيو يقطع الشك باليقين: إبراهيموفيتش باق في مانشستر يونايتد

لندن - متابعة عناوين

كشف المدير الفني لمانشستر يونايتد لكرة القدم جوزيه مورينيو أن مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لن يكتفي بموسم واحد بملعب “أولدترافورد”.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة التي ستجمع المانيو بفينورد الهولندي الخميس في بطولة الدوري الأوروبي: “وضع زلاتان بسيط للغاية، لديه سنة واحدة وهناك إمكانية لإضافة سنة أخرى. نحن في النادي سعداء معه وهو كذلك، أود القول بأننا في طريقنا لتفعيل بند السنة الإضافية، إنه سيكون حرا بعد عامين، ومن الواضح أنه سعيد وملتزم معنا، وهو يعرف أنه الآن في التحدي الكبير الأخير في مسيرته الرائعة”.

وانضم “إبرا” إلى مانشيستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده في حديقة الأمراء، حيث تمكن من تسجيل هدف الفوز خلال مباراته الأولى مع الشياطين الحمر أمام حامل اللقب ليستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية قبل ضربة بداية موسم “البريميرليج”.

وعبر السلطان عن نفسه بقوة مع اليونايتد بالتوقيع على أولى أهداف في الدوري الإنجليزي، في مرمى بورنموث في افتتاح المسابقة، قبل أن يضيف ثنائية في شباك ساوثامبتون، وأخرى في شباك سوانسي سيتي، والآن في سجله ستة أهداف من مشاركته في 11 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *