بالفيديو .. عضو شرف هلالي يثير أزمة : سامي الجابر بلا خبرة .. وقرار إقالته صدر بالإجماع

الرياض- عناوين:

أثار عضو شرف الهلال الأمير نواف بن محمد جدلا واسعا بهجومه على مدرب الفريق السابق سامي الجابر ، واصفا إياه بأنه لا يملك الخبرة .

وأكد أن أعضاء شرف النادي أيدو بالاجماع إقالة الجابر، موضحا أن الاختلاف فقط كان على توقيت الإقالة ، حيث رأى الاغلبية ضرورة التوقيع مع مدرب متمكن قبل إعلان ابعاد سامي . 

وأكد الأمير نواف بن محمد ، فى برنامج العاشرة على القناة الرياضية ، أمس ،  أن التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا ليس إنجازاً، وقال :” ليست المرة الأولى التي يصل بها الهلال لدور الـ8 آسيويا..والفريق الاوزبكي فريق ضعيف يستطيع سادس الدوري السعودي هزيمته .. وجميع أعضاء شرف الهلال صوتوا ضد استمرار الجابر كمدرب للهلال..! ” .

وأضاف :” سبق وإن قلت أن الجابر إذا أحسن اختيار المساعدين سينجح، كسامي نجح ولكن الهلال يطلب أكبر، أعتقد ان الخطأ الذي ارتكبه سامي هو عدم اختيار جهاز مساعد على طراز عالي، صحيح تم التعاقد مع مساعد في نهاية الموسم لكن الكثير قد فات على الهلال ” .

وتابع :” أنا اجد العذر لسامي فالمساعدين الكبار لن يوافقوا على العمل مع مدرب مبتديء ولذلك فخطأ البداية أثر على النهاية، لا يوجد مساعد مدرب ناجح يقبل بالعمل تحت إدارة مدرب مثل سامي الجابر ” .

واختتم عضو شرف الهلال تصريحاته بالقول إن  تحسن مستوى الهلال في آخر الموسم لم يكن بسبب سامي الجابر، ولكن ذلك يعود للمساعد الاسباني الذي تم التعاقد معه مؤخرا، مبيناً أن سامي قد يكون حقق نجاح لنفسه كمدرب ناشيء ومبتديء ولكن أبدا لم يحقق طموح الهلال.

ولاقت تصريحات الأمير نواف استياء من قبل قطاعات من الجماهير الهلالية المحبة للمدرب الوطني سامي الجابر ، معتبرة أن مثل هذه التصريحات تقلل من الجابر  صاحب التاريخ الكبير والمشرف فى النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *