مانشستر يونايتد يطيح بغريمه سيتي من كأس الرابطة (فيديو)

لندن - متابعة عناوين

واصل فريق مانشستر يونايتد مسيرته في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعدما صعد إلى دور الثمانية للبطولة، إثر فوزه المثير والصعب 1 / صفر على ضيفه وجاره اللدود مانشستر سيتي في دور الستة عشر للبطولة، اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد)

ولعب خوان ماتا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 54، ليقود فريقه للثأر من خسارته 1 / 2 أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم في شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

كما أعاد يونايتد بهذا الفوز البسمة مجددا إلى وجوه جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة بسبب تواضع نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة المذلة صفر / 4 أمام مضيفه تشيلسي في المرحلة الماضية للمسابقة.

وحقق يونايتد انتصارا وحيدا خلال مبارياته الست الأخيرة في الدوري الانجليزي، تحت قيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو .وأوقف مانشستر يونايتد بتلك النتيجة مسيرة سيتي للاحتفاظ باللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، ليواصل الفريق السماوي ترنحه، بعدما أخفق في تحقيق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي في مختلف المسابقات.

ورغم البداية القوية لسيتي في الموسم الحالي والانتصارات المتتالية في المباريات الأولى له هذا الموسم بقيادة مديره الفني الجديد الأسباني جوسيب غوارديولا ، عانى الفريق من تراجع نتائجه في الآونة الأخيرة.

وعجز سيتي عن تحقيق أي انتصار في مبارياته الخمس الماضية بجميع البطولات، بعدما تعادل في لقائين وخسر في مباراة بالدوري الإنجليزي، فيما تعادل في مباراة وخسر في مثلها ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي آخر فوز له قبل شهر كامل، كان على حساب سوانسي سيتي 3 / 1 في الدوري الإنجليزي في 24 سبتمبر الماضي . وودع تشيلسي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مبكرا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه ويستهام يونايتد في دور الستة عشر للبطولة اليوم الأربعاء.

وافتتح شيخو كوياتي التسجيل لويستهام في الدقيقة 11، قبل أن يضيف زميله إيديميلسون الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما تكفل جاري كاهيل بتسجيل هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

وثأر ويستهام بتلك النتيجة من خسارته 1 / 2 أمام تشيلسي في افتتاح مبارياته ببطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم في شهر أغسطس الماضي. وصعد ساوثهامبتون لدور الثمانية، بفوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه سندرلاند .وتقمص سفيان بوفال دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة .66

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *