بالفيديو.. سلطان بن سلمان يتعجب من القول بأن المواطنين لا يعملون: من بنى هذه البلاد؟

الرياض - متابعة عناوين

تعجب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، من القول بأن المواطنين لا يعملون، متسائلا: “إذن من بنى هذه البلاد وجمع شملها”.

وقال الأمير سلطان في تصريح تلفزيوني بعد توقيعه اتفاقية مع وزارة النقل قبل أيام: “إن ما تم في هذه البلاد من تطوير ومن إنجازات خلال السنوات الماضية يُعتبر خيالياً، وبعض الناس قد لا يصدقه، ولا يمكن القول إن المواطنين لا يعملون وليس هناك تطوير”.

وتابع الأمير متسائلاً: “مَنْ بنى هذه البلاد؟ ومَنْ جمع شملها قبل ظهور النفط، وقبل مرحلة الرخاء الاقتصادي؟”، مشيراً إلى أن الذي قام بذلك هم المواطنون الواثقون بالله سبحانه وتعالى، والملتفون حول بعضهم، والمؤازرون دوما لدولتهم، والمؤمنون بهذه الدولة وهذا المكان ومستقبله.

وأضاف: “من يؤمّن هذه البلاد من الأخطار الداخلية أو الخارجية؟ من يقوم بالواجبات اليومية اللامتناهية من خدمة ورعاية وصحة وأعمال اجتماعية وغيرها؟ مَنْ يعمل على خدمة المواطنين؟ ومَنْ يعمل على خدمة الوافدين والحجاج والمعتمرين والزوار؟”، مشدداً على دور المواطن الذي بنى هذه الدولة، وأسس فيها الأمن والاطمئنان، حتى أصبحت واحة أمن واستقرار ورخاء اقتصادي في منطقة تعصف بها المحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *