غوارديولا: مان سيتي يجب أن يتعلم من الهزيمة أمام توتنهام

لندن - متابعة عناوين

لا يرى بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أي شيء غير طبيعي في الهزيمة 2-صفر على ملعب توتنهام هوتسبير، لكنه يرغب أن يتعلم فريقه من خسارة، أمس الأحد، من أجل إعادة مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الطريق الصحيح.

ولم ينجح سيتي في التعامل مع قوة وسرعة وضغط توتنهام لتتبدد آمال غوارديولا في أن يصبح أول مدرب يفوز بمبارياته السبع الأولى في الدوري الممتاز. وأبلغ غوارديولا الصحفيين: “واجهنا مشاكل.. كانوا متفوقين علينا ويجب أن نتعلم من ذلك.. هل هناك أي ندم على قراراتي؟ ربما. لكننا سنتعلم حتى لا يحدث ذلك مجددا”.

وأضاف: “لم أفكر مطلقا في أننا لن نخسر مباراة.. الأمر طبيعي.. في بعض الأحيان هذا يحدث وقد يساعدنا على التطور.. في نهاية الموسم بوسعك التتويج وأنت تدرك أنك لست مثاليا”. ويعتقد مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق أن توتنهام، الذي يحتل الآن المركز الثاني في الترتيب، منافس قوي على لقب الدوري.

وقال غوارديولا: “نافس على الدوري الممتاز الموسم الماضي.. ندرك مدى قوتهم.. إذا شاهدتم الموسم الماضي فإنهم كانوا موجودين”. وتابع: “هل بوسعهم الفوز بالدوري؟ لمَ لا؟ هناك العديد من الفرق تستطيع تحقيق ذلك وتوتنهام أحدها”. ويستضيف سيتي، الذي لا يزال في صدارة الترتيب، إيفرتون يوم الـ 15 من أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *