نيمار يصدم كريستيانو ويكشف عن سبب صباغة شعره

مدريد - وكالات

على الرغم من أن النجم البرازيلي لنادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا، امتدح كريستيانو رونالدو مرات عديدة خلال تصريحاته الإعلامية، إلا أن خرجته الأخيرة شهدت كلاما مخالفا للعادة.

وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، إنه يفضل مواطنه رونالدو الملقب بـ”الظاهرة” على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للغريم التقليدي ريال مدريد الإسباني، مضيفا أنه لعب بجانب الظاهرة قليلا لكنه كان يود اللعب أكثر من ذلك.

وأضاف نيمار خلال حواره أنه قام بصباغة شعره باللون الأصفر لكي يفي بوعده لزملائه عقب التتويج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخ المنتخب البرازيلي، موضحا أنه حاول مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إقناع زميلهما الأوروغوياني لويس سواريز بتغيير لون شعره إلى الأصفر لكنهما فشلا في ذلك.

وأشار نيمار إلى أن مواطنه الظهير الأيمن داني ألفيس كان يعتبر أطرف لاعبي برشلونة في غرفة خلع الملابس قبل أن يرحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، موضحا أنه جار البحث الآن عن أطرف لاعب عقب رحيل المدافع البرازيلي.

يذكر أن نيمار دا سيلفا يستعد لقيادة برشلونة في المواجهة القوية أمام فريق سيلتا فيجو، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد، على ملعب “بالايدوس” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *