بالصور..مورينيو يفاجىء لاعبي “يونايتد” بعقاب صادم

لندن - متابعة عناوين

أخذ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبيه إلى “موقف سيارات أو جراج” للتدريب قبل مواجهة نورثامبتون تاون الليلة في الدور الرابع لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة كنوع من العقاب وربما يكون له هدف تدريبي ما من هذا الإجراء.

وخسر مانشستر يونايتد ثلاث مباريات متتالية في كل المسابقات بالسقوط على أرض واتفورد يوم الأحد الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف لتكوني الخسارة الثالثة بعد السقوط على أرضه في ديربي مانشستر أمام سيتي في البريميرليغ ثم على أرض فينوورد الهولندي في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

وحاول المدرب الاستثنائي إخراج لاعبيه من أجواء التدريبات وذهب بهم إلى مكان لركن السيارات رغم أن النادي أصبح أول ناد بريطاني ينفق 500 مليون جنيه استرليني في عام واحد بالتعاقد مع بول بوغبا مقابل 89 مليون استرليني من يوفنتوس الإيطالي. وفقا لما أورد موقع “إرم نيوز”.

ولم يستغل الفريق الإمكانيات الضخمة التي يتمتع بها مجمع AON التدريبي في كارينغتون في مانشستر واستعاض عن ذلك بموقف للسيارات! . ومن غير المرجح أن يكون القائد واين روني ضمن تشكيلة يونايتد أمام نورثامبتون تاون الليلة نظرا لتراجع مستواه مؤخرا.

jose-2.jpg

 

jose.jpg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *