ألمانيا تكتسح النرويج في تصفيات كأس العالم

برلين - وكالات

أكد المنتخب الألماني لكرة القدم تفوقه على نظيره النرويجي بتغلبه عليه 3/0 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) والتي شهدت أيضًا فوز أذربيجان على سان مارينو 1/0 وتعادل التشيك مع أيرلندا الشمالية سلبيًا.

وفشل المنتخب النرويجي في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره وتلقى هزيمة كبيرة من المنتخب الألماني بثلاثة أهداف سجلها توماس مولر (هدفين) في الدقيقتين 15 و60 وجوشوا كيميتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وواصل المنتخب الألماني تفوقه على النرويجي من حيث نتائج المواجهات المباشرة السابقة، حيث التقيا في 20 مباراة فاز المنتخب الألماني في 13 مباراة وخسر في 2 وتعادلا في 5.وبهذه النتيجة حصد المنتخب الألماني أول 3 نقاط له فيما يظل منتخب النرويج بلا نقاط. وانتزع منتخب أذربيجان فوزًا صعبًا من مضيفه منتخب سان مارينو 1/0.

ويدين منتخب أذربيجان بالفضل في هذا الفوز لروسلان غوربانوف، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وحصد منتخب أذربيجان أول 3 نقاط له فيما يظل منتخب سان مارينو بلا نقاط.وفي المباراة الثالثة، تعادل منتخب التشيك مع ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية سلبيًا ليحصل كل منهما على نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *