عمر السومة يرد على شائعات الموت والاغتصاب وحملات الإساءة الموجهة ضده

الرياض - متابعة عناوين

رد السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على الإشاعات التي استهدفته أخيرًا، وكان مصدرها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ودشن مغردون قبل عدة أيام هاشتاقين هما #وفاة_عمر_السومة و#السومة_يغتصب_فتاة_قاصرا، وهو ما خلق حالة من الاستياء بالوسط الرياضي السعودي.

وقال السومة في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري ” الذي أريد أن أعرفه ماذا يستفيدون من الهاشتاقات المسيئة ؟”.وتابع “في البداية قبل سنتين كنت أنزعج الآن تعودت ولا أنزعج”.

وواصل “مشكلتي ليست مع منشئ الهاشتاغ ولكن مع الذين يصدقون ويتفاعلون وأنا لا اتخذ أي إجراءات، فطبعي دائما التسامح”.وأتم ” تم توكيل النادي بعد طلبهم التوكيل فأعطيتهم وقلت لهم بالنسبة لي مسامح”. وفقا لموقع “إرم نيوز”.

من ناحيته علق جمال عارف محلل قنوات mbc على الأمر ” الناس تقول إنهم أطفال لكن اذا لم يربوه اهله ستربيه الحكومة واللاعب تعرض لإساءة ويجب محاسبة ولي أمر الفاعل”.

يذكر أن النادي الأهلي كان أعلن عن نيته مقاضاة مؤسس الهاشتاغات التي أحاطت بمهاجم الفريق خلال الفترة الأخيرة، كما توعد مَن روّجوها الإجراءات القانونية نفسها؛ لما سببه الأمر من ضرر للنادي واللاعب.

رد واحد على “عمر السومة يرد على شائعات الموت والاغتصاب وحملات الإساءة الموجهة ضده”

  1. يقول ماجد الغامدي:

    هذه ضريبة الشهرة يا كبتن السومة وعلشانك اهلاوي لو انك هلالي ماتجراء احد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *