“بنك التسليف” يعيد جدولة سداد القروض للتسهيل على المنتظمين

الرياض - متابعة عناوين

كشف البنك السعودي للتسليف والادخار عن توجه البنك نحو إعادة جدولة القروض الاجتماعية لمن انتظم بالسداد، وذلك من باب التسهيل والتيسير على مقترضيه ممّن تراكمت عليهم الأقساط.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك عبد العزيز الناصر أن البنك أتاح خدمة السداد الآلي للقروض عبر جميع فروع البنك بالمملكة من خلال نظام سداد المرتبط بالبنوك المحلية عبر الصراف الآلي، والإنترنت، والهاتف المصرفي، مهيباً بمن لديهم أقساط مستحقة بضرورة التعاون مع البنك والالتزام بالسداد والاستفادة من إعادة الجدولة.

ولفت الناصر إلى أنه يتم الاستقطاع من الراتب الشهري للموظف الحكومي بشكل تلقائي، مؤكداً أن مَن لديه كفيل في البنك، لكنه تعثر في سداد قرضه أو تأخر لأكثر من شهرين، فإن البنك يقوم بمخاطبة جهة عمل الكفيل الغارم للحسم من راتبه، وفقاً للوائح الإقراض في البنك.

رد واحد على ““بنك التسليف” يعيد جدولة سداد القروض للتسهيل على المنتظمين”

  1. نتمنا ان يكون الكلام المنقول صحيح ويخدم المواطن بدرجة الاولي بعد المعاناه التي ينتظرها المواطن المغلوب علي امره بسبب الاسكان التي الي الان تغط في نوم عميق وعلي راسهم الوزير الحقيل نسل الله ان يعجل بااعفايه وان يحل منهو خير منه يحل مشكلة اسكن التي اصبحت مستحيله ويصعب حلها علي وزير الاسكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *