الكاميرات تلتقط حديثاً لبيكي يؤكد فيه رحيل فابريجاس عن برشلونة

مدريد ـ رويترز :

التقطت الكاميرات حديثاً لجيرار بيكي بدا فيه انه يبلغ فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم بقرب رحيل سيسك فابريجاس زميله في برشلونة عن صفوف الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وعاد فابريجاس في عام 2011 لنادي برشلونة الذي شهد فترة صباه عقب ثماني سنوات قضاها مع ارسنال وارتبط اسمه بالعودة ثانية للنادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز. كما ذكرت تقارير ان تشيلسي ومانشستر يونايتد يسعيان ايضا لضم لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عاما.

وخلال ظهورهما معا في حفل ترويجي في واشنطن حيث تستعد اسبانيا هناك للدفاع عن لقب كأس العالم سجلت الكاميرات حديثا بين بيكي وديل بوسكي حول رحيل فابريجاس عن برشلونة مقابل 33 مليون يورو (45 مليون دولار).

وقال بيكي “ابلغني (فابريجاس) ان الصفقة انتهت. سيرحل بالفعل.”

واضاف قلب الدفاع الذي تخرج من صفوف الناشئين في برشلونة الى جانب فابريجاس الذي يعد صديقا مقربا له “سيغادر الفريق بالفعل. قال ان هذا سيحدث مقابل 33 مليون يورو.”

وعاد فابريجاس لبرشلونة مع بداية تراجع مستوى الفريق تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا ولم يحقق ما كانت جماهير برشلونة تصبو اليه على الرغم من تسجيله وصناعته للكثير من الاهداف.

ويسعى برشلونة لاعادة بناء الفريق عقب انهائه موسم 2013-2014 بدون اي لقب كبير واستقالة المدرب جيراردو مارتينو ليحل لويس انريكي لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب اسبانيا بديلا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *