عدلي منصور يوجه الشكر للسعودية ولكل من ساند مصر

القاهرة ـ متابعة عناوين : 

وجه الرئيس المصري المنتهية ولايته المستشار عدلى منصور اليوم الاربعاء الشكر لكل من “ساند مصر من الدول الشقيقة السعودية والإمارات والكويت والبحرين والأردن وفلسطين”، و قال: إنه فخور بإنجاز الانتخابات الرئاسية.

وأضاف منصور في كلمة أذاعها التلفزيون المصري: “إننا جديرون بهذا الوطن وحضارته، وأنا على ثقه في اننا سنستعيد مكانتنا ودورنا الرائد في مستقبل قريب جدا”.

وشكر منصور خلال كلمته الشعب المصرى على المشاركة الواسعة فى الانتخابات برغم درجة الحرارة “ورغم أن هذا الاستحقاق هو السابع في سلسلة طويلة منذ 25 يناير”، شاكراً المؤسسات التي حافظت على الحيادية والبقاء على مسافات متساوية من المرشحين و للحكومة التي أسهمت في خروج هذا الانجاز.

وأكد أن مصر وشعبها هزما كل المخططات التي كانت تحاكي ضد البلاد، مشيرا إلى ان “لكل مرحلة رجالها الذين يستطيعون مساندتها وإيصالها إلى بر من الأمان والاستقرار”.

وأضاف أنه قبل منصب الرئيس من اجل مصر وشعبها، مشيرا إلى أنه تحمل “الكثير من الصعوبات من أجل استكمال خارطة الطريق” ، وقال “حرصت على تطبيق مبدأ الشورى ودعوت إلى الحوار المجتمعي وفي مقدمته الشباب إن الشعب المصري أثبت أنه بيدرك التحديات التي تواجهه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *