بالفيديو .. استقبال تاريخي حافل لرونالدو وزملائه بالبرتغال بعد الفوز باليورو

لشبونة - وكالات

وجد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، الاثنين، آلاف المشجعين في استقباله بعد عودته إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل تكريم الفريق لفوزه بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وتوج المنتخب البرتغالي باللقب بعد فوزه بهدف نظيف على نظيره الفرنسي، الأحد، في المباراة النهائية للبطولة والتي امتدت لوقت إضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وتجمع آلاف من المشجعين البرتغاليين، الذين تركوا أعمالهم، في أجواء احتفالية لاستقبال الفريق لدى عودته حيث وصل الفريق بقيادة مديره الفني فيرناندو سانتوس والنجم الكبير كريستيانو رونالدو إلى مطار هومبرتو دلجادو في العاصمة البرتغالية.

وكان سانتوس أول من خرج من الطائرة ثم تبعه رونالدو رافعا كأس البطولة.ثم تنقلت الكأس إلى باقي اللاعبين وفي مقدمتهم بيبي ولويس ناني وريكاردو كواريزما.وردد لاعبو الفريق بصوت عال: “الأبطال، الأبطال، نحن الأبطال”.

وغادر الفريق المطار على متن حافلة مكشوفة في موكب احتفالي حتى قصر “بيليم” مقر الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا قبل الاحتفال مع الجماهير في موكب ضخم.وخلال هبوط الطائرة التي حملت الفريق من باريس إلى لشبونة، تم رش المياه بلوني العلم البرتغالي (الأخضر والأحمر) على الطائرة.

وكان رونالدو بث عدة صور، التقطت للفريق مع كأس البطولة خلال رحلة الفريق بالطائرة، وذلك على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.وكان رونالدو خرج مبكرا من مباراة الأحد لإصابته بالتواء في الركبة اليسرى اضطر معه المدرب لاستبداله في الدقيقة 25 من المباراة.

وقال الرئيس البرتغالي، عقب انتهاء المباراة: “قلت بالفعل إننا الأفضل في أوروبا. عانينا بالفعل ولكننا أظهرنا أننا نستطيع التغلب على العقبات مثل إصابة كريستيانو رونالدو وأن نتحد معا”.وأعلن الرئيس البرتغالي عن منح لاعبي الفريق وسام الشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *